الجزائر

سماء صافية °C 22

اقتطاع غير مبرر من حسابات الزبائن لدى بريد الجزائر (توضيح)

موزع آلي للنقد

أفادت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك. استنادًا إلى مصدر رسمي، عن ملاحظة بعض زبائن بريد الجزائر قيام النظام باقتطاع مبالغ مالية من حساباتهم البريدية. دون أن يكون هناك أي إجراء لعمليات مالية تبرر ذلك.

وفي تعليق لها على هذه المسألة، أكدت المنظمة أن المشكلة تعود إلى خلل تقني جارٍ العمل على إصلاحه بشكل تدريجي. وفقًا لما ذكره المصدر ذاته.

وفي إطار هذه القضية، أوضحت المنظمة في منشور رسمي أنه تم تشكيل خلية أزمة متخصصة تضم خبراء فنيين للعمل على معالجة هذا الخلل في أقرب وقت ممكن. وقد تم التأكيد على أن تصحيح المعطيات سيتم بشكل تدريجي، حيث تعمل الفرق المعنية على إعادة الوضع إلى طبيعته.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك من مصادر موثوقة. فإن المبالغ المالية التي تم اقتطاعها من حسابات الزبائن لم تُصرف إلى أي جهة أخرى، وهو ما يطمئن العملاء بأن الوضع تحت السيطرة. كما أشار المصدر إلى أنه سيتم العمل على تصحيح هذه الوضعية في القريب العاجل.

وتعتزم مؤسسة بريد الجزائر إصدار بيان رسمي في الأيام المقبلة لطمأنة الزبائن بشأن هذا الموضوع. وتوضيح التفاصيل المتعلقة بحل المشكلة التي تم التعرف عليها. وتؤكد المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك أن جميع المعطيات المتوفرة من مصادر رسمية موثوقة تشير إلى أن الوضع مستقر ولا يستدعي القلق.

وفي ختام البيان، شددت المنظمة على ضرورة متابعة الأخبار القادمة من بريد الجزائر. وأكدت أن الخلل لن يؤثر على العمليات المالية المستقبلية للزبائن، كما هو الحال مع باقي خدمات البريد الجزائري.

أترك تعليق