- فيسبوك وأنستغرام وواتساب خارج الخدمة: ملايين البلاغات عن أعطال
- الجزائر تتعاقد على دفعة من مروحيات “صياد الليل”.. ماذا تعرف عن Mi-28 الهجومية؟
- عرقاب يناقش تعزيز التعاون الطاقوي مع شركة سينوبك الصينية
- إجتماع الحكومة يناقش مشروع قانون التأمينات وعدد من القضايا الحيوية
- “أوبك” تخفّض توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط
- نفوذ إفريقيا الإستراتيجي يتعاظم في سوق الطاقة: ما هي 3 بلدان الأكثر تصديرا في 2024؟
- سوناطراك تطلق مشروعاً بيئياً لتحقيق أهداف المناخ بحلول 2030
- الذهب يرتفع بأكثر من 30 دولارًا وسط توقعات ببلوغه 3000 دولار للأوقية
- بيان من الديوان الوطني للحج والعمرة
- الجزائر تتصدّر قائمة أكبر مصدّري الغاز الطبيعي إلى إسبانيا في عام 2024 (تقرير)
- أسعار النفط تواصل حصد المكاسب بدعم من مؤشرات عن الاقتصاد الصيني
- دور الإعلام الوطني في التصدي للتحديات الراهنة.. ضرورة العمل الإستباقي
- أسعار الصرف لأهم العملات مقابل الدينار الجزائري | الثلاثاء 10 ديسمبر 2024 | 21:00
- أوبك تجدد الثقة في هيثم الغيص لقيادة المنظمة حتى 2028
- سوناطراك تصدر بيانًا جديدًا حول مسابقة التوظيف الوطنية
- إنشاء فريق عمل لبحث شراكات جديدة بين مجمع سونلغاز وسيمنس الألمانية
- أوبك: “اتفاق الجزائر” لا يزال فعالاً لاستقرار سوق النفط العالمي
- الجزائر تُصادق على إتفاقية إنشاء آلية تشاور حول المياه الجوفية المشتركة مع تونس وليبيا
- الأزمة السورية.. هذه 10 معلومات أساسية عن حقول النفط والغاز في سوريا
- ثقة الأعمال بجنوب إفريقيا تسجل أكبر تحسن سنوي منذ عامين
كشفت إدارة شركة “فيسبوك” عن خطة جديدة لجذب “صانعي المحتوى” إلى قائمة خدماتها المتعددة،
مشيرة إلى رصد مليار دولار لصناع المحتوى على مدار السنة ونصف السنة.
وافادت الشركة في بيان، بأنه سيتم منح الأموال لـ”صناع المحتوى” الذين يستخدمون تطبيقات الشركة بعدة طرق بحسب كل تطبيق يتم استخدامه.
و يتيح فيسبوك لصانع المحتوى الحصول على مكافأة مالية لقاء عرض إعلانات خلال عمليات البث المباشر أو تصوير مقاطع فيديو خاصة به.
وعن صناع المحتوى في تطبيق “انستغرام”، تقول الشركة إنه بإمكانهم كسب الأموال مقابل الإعلانات عبر مقاطع فيديو IGTV الخاصة بهم، أو تلقي “الإكراميات” في البث المباشر أو إنشاء مقاطع فيديو شائعة عبر Reels.
ونوّهت مصادر الشركة بأن إتاحة الأموال حالياً لصناع المحتوى تتم على أساس الدعوة فقط، مشيرة إلى أنه سيتم في وقت لاحق الإعلان عن الخيارات الجديدة بأماكن مخصصة في كل تطبيق على حدة.
من جهته، كشف الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك”، مارك زوكربيرغ، عن الهدف من الخطة، بأن يكون “فيسبوك” أفضل المنصات لملايين صناع المحتوى لجني الأموال، منوهاً بأنه سيتم صرفها بحلول نهاية 2022.
رابط دائم :
https://tdms.cc/uu53s