- أول 100 يوم من ولاية ترامب الثانية: أسوأ أداء للبورصة الأميركية منذ 50 عامًا
- بشراكة مع جي إي فيرنوفا.. سونلغاز تصدر توربينات الغاز إلى الشرق الأوسط
- بعد الجزائروفوبيا ..ريتايو يواجه تهم بتغذية الإسلاموفوبيا في فرنسا
- الجزائر وكندا تتبادلان الرؤى حول تطوير التعاون في الطاقة والطاقات المتجددة
- الجزائر تدعو من لاهاي إلى إلزام الكيان بتسهيل وصول المساعدات إلى غزة
- خام برنت فوق 65 دولارًا رغم تراجع أسعار النفط العالمية
- سالفو غريما توضح: الدفع في السوق الحرة بمطار الجزائر يتم فقط باليورو.. والسبب!
- الجزائر تسجل فائضًا تجاريًا بـ11 مليار يورو مع إيطاليا في 2024 (تقرير)
- %80 ذات طابع عسكري.. تقرير يرصد تموينات الجماعات المسلحة في الساحل
- أحكام بالإعدام لمروجي المخدرات وفحوصات دورية للتلاميذ بالجزائر
- سوناطراك و سهيل بهوان يطوران “أوأ” لدعم الغذاء والصادرات
- ناتورجي تعيد ترتيب أوراقها مع سوناطراك لقطع الطريق أمام “طاقة أبوظبي”
- موجة ظلام تضرب إسبانيا والبرتغال وجنوب فرنسا… ما الذي تسبب بانقطاع الكهرباء؟
- البنك الوطني الجزائري يضاعف رأسماله إلى 300 مليار دج
- الجوية الجزائرية تطلق خطوطًا جديدة نحو إفريقيا وآسيا
- مهام دقيقة وعقوبات رادعة.. تفاصيل قانون التعبئة العامة
- فارق بـ74% بين القطاعين.. تقرير جديد يرصد ما يتقاضاه الجزائريون فعلياً
- وزير الاتصال يحذّر من “غرف أخبار مظلمة” ويؤكد على دور الإعلام في بناء المستقبل
- انتعاش مرتقب في 2026.. تقرير دولي يُصنف الجزائر ضمن الاقتصادات العربية الصاعدة
- النفط يواصل حصد المكاسب للجلسة الثالثة على التوالي

تخطت صحيفة “نيويورك تايمز” عتبة 8 ملايين مشترك بنسختيها الإلكترونية والمطبوعة.
و أبدت الصحبفة أملها في أن يرتفع العدد إلى أكثر من 8,5 ملايين مشترك بحلول نهاية العام الحالي.
وقالت المديرة العامة للصحيفة ميريديث كوبيت ليفيان أنّ الهدف يقضي باستقطاب العدد عينه للمشتركين الجدد المسجّل في 2019، أي حوالى مليون مشترك.
مع ذلك، لا تتوقّع الصحيفة الأميركيّة اليوميّة تجديد أدائها المسجّل عام 2020، حين ارتفع عدد مشتركي خدماتها المدفوعة بواقع مليوني مشترك جديد خلال السنة الحافلة بالتطوّرات،
بين بداية الجائحة وحملة الإنتخابات الرئاسيّة الأميركيّة بين دونالد ترامب وجو بايدن.
وبعد عشر سنوات من إطلاق عرضها الرقمي المدفوع، باتت المنتجات الإلكترونيّة تستحوذ على 89 % من إجمالي مشتركي “نيويورك تايمز”.
وتوزّعت الإشتراكات الرقميّة الجديدة المسجّلة في الربع الثاني بين الموقع الإخباري (77 ألف إشتراك جديد) وتطبيقات الطهو والألعاب والمنتجات الصوتيّة (65 ألفاً).
وعلى الصعيد المالي، ضاعفت المجموعة صافي أرباحها خلال الفترة لتصل إلى 54 مليون دولار، فيما زادت مبيعاتها بنسبة 23 % لتصل إلى 498 مليون دولار.
وارتفعت إيرادات الإشتراكات بنسبة 16 % إلى 339 مليون دولار، وقفزت عائدات الإعلانات بنسبة 66 % مقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي، عندما كان الإقتصاد يعاني حالًا من التباطؤ بسبب القيود المفروضة لمكافحة فيروس كورونا، لتصل إلى 113 مليون دولار.
رابط دائم :
https://tdms.cc/l6m8e