- دور الإعلام الوطني في التصدي للتحديات الراهنة.. ضرورة العمل الإستباقي
- أسعار الصرف لأهم العملات مقابل الدينار الجزائري | الثلاثاء 10 ديسمبر 2024 | 21:00
- أوبك تجدد الثقة في هيثم الغيص لقيادة المنظمة حتى 2028
- سوناطراك تصدر بيانًا جديدًا حول مسابقة التوظيف الوطنية
- إنشاء فريق عمل لبحث شراكات جديدة بين مجمع سونلغاز وسيمنس الألمانية
- أوبك: “اتفاق الجزائر” لا يزال فعالاً لاستقرار سوق النفط العالمي
- الجزائر تُصادق على إتفاقية إنشاء آلية تشاور حول المياه الجوفية المشتركة مع تونس وليبيا
- الأزمة السورية.. هذه 10 معلومات أساسية عن حقول النفط والغاز في سوريا
- ثقة الأعمال بجنوب إفريقيا تسجل أكبر تحسن سنوي منذ عامين
- الجزائر تدعم التعليم الإفريقي بـ2500 منحة وبنك تعليمي جديد
- الدولار الأمريكي يرتفع مع ترقب تقرير التضخم وتراجع اليورو
- هل ستشهد سوريا تغييرًا في العملة بعد الإطاحة بالأسد؟
- الخطوط الجوية الجزائرية توسّع آفاقها بشراكة إستراتيجية مع الخطوط التركية
- نحو رقمنة شهادة تأمين السيارات
- صادرات القهوة البرازيلية ترتفع 2.7% في عام 2024
- أسعار الغاز الطبيعي الأوروبية تواصل الهبوط لليوم الخامس على التوالي
- الذهب يواصل حصد المكاسب للجلسة الثالثة على التوالي
- أسعار النفط تتراجع مع انحسار المخاوف من تزايد التوترات في الشرق الأوسط
- رئيس الجمهورية يستقبل رئيس جمهورية رواندا
- وزراء منتدى الغاز يحذرون: تعليق الإستثمارات يهدد الأمن الطاقوي العالمي
تخطت صحيفة “نيويورك تايمز” عتبة 8 ملايين مشترك بنسختيها الإلكترونية والمطبوعة.
و أبدت الصحبفة أملها في أن يرتفع العدد إلى أكثر من 8,5 ملايين مشترك بحلول نهاية العام الحالي.
وقالت المديرة العامة للصحيفة ميريديث كوبيت ليفيان أنّ الهدف يقضي باستقطاب العدد عينه للمشتركين الجدد المسجّل في 2019، أي حوالى مليون مشترك.
مع ذلك، لا تتوقّع الصحيفة الأميركيّة اليوميّة تجديد أدائها المسجّل عام 2020، حين ارتفع عدد مشتركي خدماتها المدفوعة بواقع مليوني مشترك جديد خلال السنة الحافلة بالتطوّرات،
بين بداية الجائحة وحملة الإنتخابات الرئاسيّة الأميركيّة بين دونالد ترامب وجو بايدن.
وبعد عشر سنوات من إطلاق عرضها الرقمي المدفوع، باتت المنتجات الإلكترونيّة تستحوذ على 89 % من إجمالي مشتركي “نيويورك تايمز”.
وتوزّعت الإشتراكات الرقميّة الجديدة المسجّلة في الربع الثاني بين الموقع الإخباري (77 ألف إشتراك جديد) وتطبيقات الطهو والألعاب والمنتجات الصوتيّة (65 ألفاً).
وعلى الصعيد المالي، ضاعفت المجموعة صافي أرباحها خلال الفترة لتصل إلى 54 مليون دولار، فيما زادت مبيعاتها بنسبة 23 % لتصل إلى 498 مليون دولار.
وارتفعت إيرادات الإشتراكات بنسبة 16 % إلى 339 مليون دولار، وقفزت عائدات الإعلانات بنسبة 66 % مقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي، عندما كان الإقتصاد يعاني حالًا من التباطؤ بسبب القيود المفروضة لمكافحة فيروس كورونا، لتصل إلى 113 مليون دولار.
رابط دائم :
https://tdms.cc/l6m8e